نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في دوري نايل (الدوري المصري الممتاز)

25 سبتمبر 2023
نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في دوري نايل (الدوري المصري الممتاز)

انتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق سجل يوسف أوباما للزمالك في الدقيقة 83 وتعادل المقاولون العرب عن طريق محمد علاء في الدقيقة 99 والأخيرة في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري نايل .

وألغي الحكم أمين عمر هدف أول للزمالك في الدقيقة 66 ولكن الفار ألغي الهدف بداعي التسلل ووقت تسجيل الهدف انهار أوسوريو في البكاء بسبب الضغوطات الذي يتعرض لها خلال الفترة الحالية في ظل تراجع الأداء والنتائج لنادي الزمالك في كل المباريات التي خاضها هذا الموسم أمام أرتا سولار الجيبوتي في دور ال32 من الكونفدرالية الإفريقية وأمام بيراميدز في الجولة الأولي من الدوري انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق ثم مباراة اليوم .

وقبل بداية الشوط الثانى أجرى أوسوريو ثلاث تبديلات بخروج محمد حسامةوأحمد عبد الرحيمة وحاتم سكر بسبب حصول كل منهما على بطاقة صفراء ودخل كل من محمد عبد الشافى ومحمد أشرف روقا وإبراهيما نداى.

وشهدت المباراة اليوم بتواجد أحمد سيد زيزو بعد غيابه المباريات السابقة بسبب المستحقات المتأخرة وفي ظل أن الزمالك رفض إنتقاله لنادي الشباب السعودي .

ومازال نادي الزمالك يبحث عن أموال لفك أزمة القيد التى تلاحقة بتسجيل اللاعبين، حيث لم يتم قيد اي لاعب من الزمالك في الصيف الحالي، بسبب ايقاف القيد لنادي الزمالك، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم ايقاف قيد نادي الزمالك.

ويستعد نادي الزمالك في الفترة الحالية لانتخابات مجلس الادارة، والمقرر اجراؤها يوم 20 من أكتوبر، وتشتعل المافسات على رئاسة الأبيض بين المرشح الأقوى حسين لبيب وفاروق جعفر كابتن نادي الزمالك التاريخي.

عاجل