رسالة نارية من أحمد حسام ميدو لـ أوسوريو بعد التعادل مع المقاولون العرب

26 سبتمبر 2023
رسالة نارية من أحمد حسام ميدو لـ أوسوريو بعد التعادل مع المقاولون العرب

بعد انتهاء مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق هدف الزمالك ليوسف أوباما في الدقيقة 83 وهدف المقاولون المقاولون العرب عن طريق محمد علاء في الدقيقة 99 والأخيرة في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري نايل .

ووجه الإعلامي أحمد حسام ميدو رسالة نارية لـ أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك ينصحه بأن لا يغامر في أي مباراة قادمة مثلما حدث الأمس أمام المقاولون العرب وأخبره بأن طريقته لا تتناسب مع نادي الزمالك وهي السبب في تراجع النتائج في الفترة الأخيرة خاصة بعدما قام بإراحة لاعبين أساسيين قبل مباراة لا يزال أمامها 5 أيام.

وواصل ميدو قائلا الزمالك من لمفترض أن يبدا أي مباراة بأفضل 11 لاعب في الفريق ولا يتحمل تجارب في الظروف الحرجة الحالية وقال أنه لا يعجبه طريقة أوسوريو مع الفريق خاصة وأنه يقوم بإشراك لاعبين ليس لديهم خبرة كبيرة في مثل هذه المباريات .

وأنتقد أوسوريو بسبب التشكيل الذي بدأ به خلال مواجهة المقاولون العرب، الذي أقيم أمس الإثنين وقال أوسوريو غامر بتشكيل خاطئ وخاض مباراة المقاولون.

ومازال نادي الزمالك يبحث عن أموال لفك أزمة القيد التى تلاحقة بتسجيل اللاعبين، حيث لم يتم قيد اي لاعب من الزمالك في الصيف الحالي، بسبب ايقاف القيد لنادي الزمالك، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم ايقاف قيد نادي الزمالك.

ويستعد نادي الزمالك في الفترة الحالية لانتخابات مجلس الادارة، والمقرر اجراؤها يوم 20 من أكتوبر، وتشتعل المافسات على رئاسة الأبيض بين المرشح الأقوى حسين لبيب وفاروق جعفر كابتن نادي الزمالك التاريخي.

عاجل