تفاصيل انتهاء أزمة محمود كهربا مع الزمالك بالتراضي

4 أكتوبر 2023
تفاصيل انتهاء أزمة محمود كهربا مع الزمالك بالتراضي

يبدو في الأفق انتهاء أزمة كهربا مع نادي الزمالك رسمياً، وخاصة بعد موافقة الزمالك على أن يقوم محمود كهربا بدفع المبلغ كاملاً بدون فوائد في الوقت الحالي، وفي حالة رفض مجلس إدارة الزمالك هذا العرض، سيتأخر محمود كهربا في دفع المبلغ لمدة 6 أو 7 شهور قادمة، والزمالك في أشد الاحتياج للأموال، لانتهاء أزمة القيد وانتهاء أزمة مستحقات اللاعبين.

وهذا ما أوضحه أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “أن محامي كهربا تواصل مع محامي نادي الزمالك أمس، وأبلغه بأن كهربا مستعد لدفع الغرامة الموقعة عليه كاش دون الفوائد، وفي فرق 300 ألف دولار بس”.

وتابع: “مسؤولو الزمالك موافقين على العرض أو بيتجهوا للموافقة، عشان عدم الموافقة هيخلوا الفلوس تيجي بعد 6 أو 7 شهور، والموقف مفيهوش عناد، إنت بتعمل لمصلحة المكان اللي انت شغال فيه”.

وأضاف: “كهربا دفع فلوس الاستئناف انهاردة اللي هي الـ ألف فرانك سويسري ولكن بعد يوم 20 أكتوبر أزمة كهربا هتنتهي تماما، المجلس المنتخب اللي جاي هيقبل العرض اللي هو بـ 2 مليون دولار و100 في مقابل إن الزمالك يحصل على الأموال دلوقتي خاصة إن اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك قررت تأجيل حسم هذا الملف للمجلس المنتخب”.

يؤكد أحمد حسام ميدو في تصريحاته أن الزمالك سيوافق على عرض محامي محمود كهربا بدفع المبلغ الآن بدون فوائد وتنتهي أزمة القرن، ويعقد مجلس إدارة الزمالك الجديد بعد انتخابه لحسم هذا الملف الشائك، والانتهاء من أزمة محمود عبدالمنعم كهربا وأزمة الغرامة.

عاجل