زين الدين زيدان يقترب من تدريب الهلال السعودي

26 سبتمبر 2023
زين الدين زيدان يقترب من تدريب الهلال السعودي

تراجع نادي الهلال السعودي في الفترة الماضية على يد مدربه خيسوس ، ويحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 17 نقطة بعد الاتحاد السعودي الذي يتصدر الترتيب بعدد 18 من النقاط ، وقد تعاقد نادي الهلال السعودي خلال الصيف الماضي مع العديد من الكبار أمثال نيمار وكوليبالي.

وقد ظهر مؤخرا اسم الفرنسي زين الدين زيدان، على طاولة فريق الهلال السعودي، حال رحيل المدرب الحالي خيسوس.

وأعلن لإعلامي السعودي محمد البيكيري، أن قد يكون من المحتمل، تعاقد الهلال مع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان هو لخلافة خيسوس في قلعة الزعيم هذا الموسم.

وتشهد المباريات الماضية، تراجع كبير في مستوى فريق الهلال من الناحية الفنية، رغم التعاقد مع العديد من الأسماء الأوروبية الضخمة هذا الصيف، في مقدمتهم نيمار وسافيتش وكوليبالي ومالكوم.

وكان زيدان قد قرر في السنوات الأخيرة، توقف العمل نهائيا والحصول على إجازة مفتوحة مع أسرته، بعيدا عن كرة القدم في ظل تلقي العديد من العروض للعودة من جديد.

ويستعد نادي الزمالك والجمعية العمومية، لانتخابات النادي والتي تقام يوم 20 من أكتوبر القادم، وتشتعل انتخابات نادي الزمالك على مقعد الرئاسة، بعد منافسة حسين لبيب وفاروق جعفر على رئاسة نادي الزمالك، خلفاً للمعزول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق.

وقد يكون فرصة المرشح حسين لبيب هي الأكثر حظاً، وخاصة بعد أن كان ضمن لجنة نادي الزمالك السابق، قبل انتخابات مرتضى منصور رئيساً لنادي الزمالك السابق.

عاجل