عاجل| شكوى الزمالك إلى الفيفا لاعادة مباراة المقاولون العرب

27 سبتمبر 2023
عاجل| شكوى الزمالك إلى الفيفا لاعادة مباراة المقاولون العرب

يبدو أن الزمالك لن يهدأ له بال بعد مباراة الفريق أمام المقاولون العرب ، وعدم احتساب الحكم أمين عمر ركلة جزاء للزمالك ، والتى لم يقتنع بها أمين عمر ، بعد استدعاء حكم الفيديو له ، وقامت إدارة الزمالك بإرسال شكوى الى الاتحاد المصري لكرة القدم للبت في هذا الأمر ، والتحقيق مع أمين عمر ، وإعادة مبارة الفريق أمام المقاولون.

وينتظر مسئولو الزمالك موقف الاتحاد المصري لكرة القدم والقرار الذي سيصدر وحال عدم وجود قرار لصالح الزمالك سيقوموا بتقديم شكوى رسمية إلى فيفا مصحوبة بما حدث في تسجيل الفار والمطالبة بإعادة اللقاء.

وهاجم عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، الحكم الدولي أمين عمر بعد قراراته التحكيمية في مباراة الفريق الأبيض أمام نادي المقاولون العرب بالدوري المصري.

طالب محللو قناة الزمالك الرسمية بإعادة المباراة، ليتم تعميم الطلب على مواقع التواصل الاجتماعي بدعم من جماهير النادي الأبيض، بسبب ما جاء في حديث الحكم مع مساعديه
.
لا تنص لوائح استخدام تقنية الفيديو على إذاعة حديث الحكام فيما بينهم على الهواء مباشرة مثلما حدث في لقاء الزمالك والمقاولون، كما أن رأي الحكم في قراراته لا يجب أن يكون معلنا حتى لو بعد المباراة وفقا للوائح لجنة الحكام.

المادة 28 في لائحة قوانين رابطة الأندية المصرية المحترفة، التي تنظم الدوري المصري، تسمح بإعادة المباراة إذا اعترف الحكم بارتكابه خطأ أثناء اللقاء يخالف قوانين كرة القدم.

عاجل