رسمياً .. استبعاد الزمالك من السوبر المصري في الامارات بسبب الأهلي

28 سبتمبر 2023
رسمياً .. استبعاد الزمالك من السوبر المصري في الامارات بسبب الأهلي

هدد مجلس إدارة النادي الأهلي اتحاد الكرة ورابطة الأندية ، أنه في حال مشاركة الزمالك في بطولة السوبر المصري في الامارات ، فإن الأهلي لن يشارك وينسحب كما انسحب الزمالك من بطولة السوبر الماضية ، وتقام المباراة في دولة الامارات وحال انسحاب الأهلي سينسحب رعاة السوبر المصري.

صرح وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري ، أن الزمالك لن يشارك في البطولة بسبب انسحابه من النسخة الماضية. وجاء قرار استبعاد الزمالك، بعدما هدد النادي الأهلي بعدم المشاركة حال عدم تطبيق اللائحة باستبعاد الزمالك.

وقد أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصري للأبطال جوائز البطولة في نسختها الأولى المقرر اقامتها نهاية العام الجاري بين أربعة فرق.

جوائز السوبر المصري :

وأعلنت اللجنة حصول الفائز ببطولة السوبر على 250 ألف دولار وميدالية ذهبية، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 125 ألف دولار، وميدالية فضية، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار وميدالية برونزية، بينما يحصل صاحب المركز الرابع والأخير على 50 ألف دولار مكافأة مشاركة.

ويسعتعد النادي الأهلي لمباراة قوية من العيار الثقيل، أمام انبي في كأس مصر مساء يوم الأربعاء الموافق 4 من أكتوبر 2023، في مباراة من العيار الثقيل، ويدخل النادي الأهخلي هذه المباراة بكل قوته من اللاعبين الأساسيين.

وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري للمباريات المحلية في كأس مصر والدوري المصري، وتنقل عبر القنوات المفتوحخة على القمر الصناعي نايل سات.

عاجل