غياب زيزو وفتوح والجزيري – ماذا يفعل الزمالك اليوم أمام بيراميدز؟

21 سبتمبر 2023
غياب زيزو وفتوح والجزيري – ماذا يفعل الزمالك اليوم أمام بيراميدز؟

تقام اليوم مباراة قوية ونارية في الجولة الأولى من الدوري المصري ، بين الزمالك ومنافسه القوي بيراميدز ، في تمام الساعة السابعة تماما بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، في مباراة يغيب فيها ثلاثي الزمالك ، أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري – فماذا يفعل الزمالك بعد غياب هؤلاء بعد تمردهم بسبب المستحقات المالية المتأخرة.

ويغيب عن قائمة الزمالك العديد من اللاعبين، وأبرزهم أحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عواد وعبد الله جمعة بسبب الإصابة، وأحمد سيد زيزو وحاتم سكر بداعي الإيقاف، والتونسي سيف الجزيري لأسباب فنية.

جاءت قائمة الزمالك كالتالي، “محمد صبحي وعبد الرحمن نفاد في حراسة المرمى، حمزة المثلوثي وعمر جابر ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي في الدفاع، نبيل عماد “دونجا” وعمرو السيسي ومحمد أشرف “روقا” ومحمد حسام “بيسو” ويوسف إبراهيم “أوباما” وسيد عبد الله “نيمار” وأحمد عبد الرحيم “إيشو” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي في الوسط، ناصر منسي وعلي ياسر في الهجوم”.

وكشف اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعيين محمود بسيوني حكمًا لمباراة بيراميدز والزمالك.ويعاون بسيوني في إدارة لقاء بيراميدز والزمالك، كل من أحمد توفيق طلب (مساعد أول)، عمر فتحي (مساعد ثانٍ)، محمود رشدي (حكم رابع)، إلى جانب عمرو الشناوي (حكم فيديو) ومحمد نهاد (حكم فيديو مساعد).

وربما صدام الزمالك وبيراميدز هو اللقاء الأهم الذي يُديره محمود بسيوني بين فريقين كبيرين خلال مسيرته التحكيمية.ولم يعرف طريق بسيوني التحكيمي مباريات كهذه من قبل، إذ كان يُدير لقاءات يكون أحد طرفيها الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز على سبيل المثال (الأهلي وإنبي، الزمالك والمقاولون، البنك الأهلي وبيراميدز).

عاجل