تعرف على مدرب نادي الزمالك الجديد بعد رحيل أوسوريو

28 سبتمبر 2023
تعرف على مدرب نادي الزمالك الجديد بعد رحيل أوسوريو

تأتي الفريصة الأخيرة للمدير الفني لنادي الزمالك ، وهي مباراة الزمالك وأرتا سولار ، والتى تقام يوم السبت الموافق 30 من سبتمبر ، على ستاد القاهرة الدجولي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، والتي يحتاج فيها الزمالك للفوز بثلاثة أهداف نظيفة حتى يعبر الى دور المجموعات للكونفدرالية الأفريقية.

وصرح أمير هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “حال إخفاق الزمالك في مباراة أرتا سولار الجيبوتي، عبدالواحد السيد لديه صلاحيات كاملة في توقيع ورقة تفيد بطلب رحيل المدير الفني وتسليمها للجنة الثلاثية وبالتالي ستكون اللجنة ليست صاحب القرار”.

واختتم: “طارق مصطفى المدير الفني السابق لنادي أولمبيك آسفي المغربي، سيكون هو الأقرب لتولي المهمة الفنية حال رحيل أوسوريو عن منصبه”.

وأصبح نادي الزمالك يحتاج لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب أمام أرتا سولار الجيبوتي وذلك من أجل التأهل ، أو على الأقل هدفين ، ويحتكم وقتها لركلات الجزاء الترجيحية ، نشاهد جميعا المباراة إن شاء الله ، يوم السبت في السابعة مساء.

ويستعد نادي الزمالك والجمعية العمومية، لانتخابات النادي والتي تقام يوم 20 من أكتوبر القادم، وتشتعل انتخابات نادي الزمالك على مقعد الرئاسة، بعد منافسة حسين لبيب وفاروق جعفر على رئاسة نادي الزمالك، خلفاً للمعزول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق.

وقد يكون فرصة المرشح حسين لبيب هي الأكثر حظاً، وخاصة بعد أن كان ضمن لجنة نادي الزمالك السابق، قبل انتخابات مرتضى منصور رئيساً لنادي الزمالك السابق.

عاجل