أول تعليق من مدرب انبي على خسارة فريقه وموعد نهائي كأس مصر بعد تأهل الاهلي

5 أكتوبر 2023
أول تعليق من مدرب انبي على خسارة فريقه وموعد نهائي كأس مصر بعد تأهل الاهلي

تأهل النادي الأهلي لنهائي كأس مصر، لينتظر مواجهة الزمالك وبيراميدز، والتى تقام يوم 8 من نوفمبر المقبل، في نصف النهائي الآخر، وقد صرح محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي:” أن الأداء أمام النادي الأهلي في كأس مصر، كان جيد بشكل كبير والهزيمة جاءت بأخطاء فردية، وسيتم البناء على ما وصل إليه الفريق بالفترة المقبلة”.

وأشار إسماعيل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90″ على قناة النهار: ” توجد استراتيجية متفق عليها في الفترة الحالية داخل إنبي بالاتفاق مع الجهاز الفني، هو الاعتماد على الشباب والناشئين، وأخرجنا لاعبين مميزة”.

وأردف محمد إسماعيل: “اتحاد الكرة تجاهل تماما مخاطبتنا بشأن المشاركة في السوبر المصري، وعرضنا الأمر وقمنا بتوضيح مطالبنا للحفاظ على حقوقنا وأحقيتنا في المشاركة، ولكن القرار في النهاية يخص الجبلاية ولا نسعى لإثارة المشاكل، وكنا نتمنى الرد علينا بدلًا من التجاهل”.

ويواجه النادي الاهلي في نهائي بطولة كأس مصر، الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في اللقاء الذي سيجمعهما في الدور نصف النهائي للبطولة المحلية.

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز في المباراة الثانية بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر يوم 8 نوفمبر المقبل، في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وكان اتحاد الكرة المصري أعلن موعد مبدئي لنهائي كأس مصر، لتقام يوم 13 مارس المقبل لعام 2024.
ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد المصري الموعد النهائي والرسمي للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر والتي ستجمع الاهلي مع الفائز من الزمالك وبيراميدز في الفترة المقبلة

عاجل