توقعات أحمد حسن لنتيجة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

14 سبتمبر 2023
توقعات أحمد حسن لنتيجة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

تقام مباراة الأهلي واتحاد العاصمة مساء الجمعة 15 من سبتمبر ، في التاسعة تماما بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، على ملعب الملك فهد بن عبدالعزيز في المملكة العربية السعودية ، وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت.

وتوقع أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، نتيجة مباراة النادي الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي، أن الأهلي قادر على تحقيق لقب كاس السوبر الإفريقي على حساب اتحاد العاصمة الجزائري، مشيرًا إلى أن يثق في قدرات لاعبي الفريق الأحمر على تحقيق اللقب في بداية الموسم الجاري.

وقال في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس من خلال قناة etc: ” أن الأهلي لديه لاعبين مميزين والصفقات الجديدة سيكون لها تاثير، بالإضافة لوجود دعم جماهيري كبير في السعودية، والفريق الأحمر متميز في مباريات البطولات”.

ويستعد الأهلي حاليا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الأفريقي في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبل 15 من سبتمبر 2023 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب الملك فهد بن عبدالعزيز .

ويتمنى كل عشاق الأهلاوية أن يتوج الأهلي بلقب السوبر الأفريقي في أول لقاء وأول بطولة في الموسم الجديد تحت قيادة المدير الفنى السويسري مارسيل كولر

عاجل