قائمة نادي الزمالك لمواجهه بيراميدز في الدوري المصري

20 سبتمبر 2023
قائمة نادي الزمالك لمواجهه بيراميدز في الدوري المصري

يترقب جمهور القلعه البيضاء مباراة مرتقبة تاريخية بين الزمالك وبيراميدز في الدوري المصر الممتاز في الجولة الأولي بعد ما أسفرت القرعه عن لقاء الفريقين في الأسبوع الأول من الدوري .

وأسفرت قرعة الدوري عن المواجهات الأولي في الدوري المصري بأسمه الجديد دوري نايل حيث ينتهي الأسبوع الأول بالمباراة المرتقبة بين الزمالك وبيراميدز ويسعي الزمالك لتحقيق الفوز الأول له في دوري نايل حتي يستطيع السير علي نفس الطريق خلال الموسم الحالي خاصة وأنه فقد الدوري الموسم الماضي للنادي الأهلي .

بجانب أن مستوي الزمالك خلال الموسم الماضي لم يكن علي ما يرام حيث أنهي الموسم في المركز الثالث ليستبعد من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا ويشارك في الكونفدرالية الإفريقية .

ويلتقي فريق الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري في الأسبوع الأول من الدوري المصري ومن المقرر أن تقام المباراة غدا الخميس 21/9 في تمام الساعه السابعه مساءاً بتوقيت السعودية ومصر وقررت اللجنة الثلاثية الحالية القائمة بأعمال نادي الزمالك أنه في حالة الهزيمة من بيراميدز سيتم رسمياً إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو .

واعلن الجهاز الفني للفريق بقيادرة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الفريق للمواجهة المرتقبة وتضمنت القائمة غياب أحمد سيد زيزو لأسباب فنية وأحمد فتوح للإصابة والقائمة كالتالي :-

محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد – حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – محمد عبد الشافي – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” –  محمد حسام “بيسو” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم ” إيشو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي – ناصر منسي – علي ياسر.

عاجل