إعادة مباراة الزمالك والمقاولون وشكوى أمين عمر لاتحاد الكرة ورابطة الأندية

26 سبتمبر 2023
إعادة مباراة الزمالك والمقاولون وشكوى أمين عمر لاتحاد الكرة ورابطة الأندية

انتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب أمس بعد التعادل 1-1 في مباراة مثيرة وخناقات واعتراضات ومشاكل طوال المباراة من لاعبي نادي الزمالك ، الين احتجوا على الحكم أمين عمر ، كما فتح أحمد حسام ميدو النار على حكم المباراة ، وتقدم الزمالك باحتجاج رسمي لاتحاد الكرة ورابطة الأندية. وقال فيها :

الساده الاتحاد المصري لكرة القدم / رابطة الأندية تحية طيبة.. بشأن الأداء التحكيمي غير المحايد الذي شهدته مباراة نادي الزمالك ونادي المقاولون العرب بالدوري العام يوم الاثنين الموافق ٢٥/٩/٢٠٢٣ نتقدم إليكم باحتجاج على الأداء التحكيمي الذي قدمه الحكم غير المحايد أمين عمر ونشير إلى بعض اللقطات التي تثبت أن قرارات هذا الحكم هي قرارات فجة لمجاملة منافيسن على حساب نادي الزمالك كما هو المعتاد منه في المواسم السابقه وله كثير من الوقائع..

أولا: قرار عدم احتساب ركلة جراء في الشوط الثاني رغم تدخل الڤار الذي أشار إلى أحقية نادي الزمالك في ضربة جزاء، ولكن ميول هذا الحكم كانت أقوى من الامتثال لقرار الڤار (مرفق الفيديو محادثه المدعو أمين عمر مع حكم الڤار).

ثانيا: تعمد انذار 6 لاعبين من الزمالك لارهاب اللاعبين كما حدث في المواسم السابقة في واقعة فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

ثالثا: احتساب 8 دقائق وقت بدل ضائع واستكماله للمباراة حتى أحرز المنافس هدفًا في الدقيقه 9 أي بعد انتهاء الوقت بدقيقة.

وعلي ما سبق يطلب نادي الزمالك الآتي..

إحالة أمين عمر الحكم الذي يكن مشاعر عدائية ضد نادي الزمالك نظرًا لميوله للفريق المنافس إلي التحقيق .

إعادة المباراة طبقا للائحة نظرا لتأثير الأخطاء التحكيمية على اللقاء والنتيجة ويوجد أخطاء في تطبيق القانون مما أثر على نتيجة المباراة. وعدم اسناد أي مباراه لهذا الحكم الضعيف فنيا.

عاجل