موقف أحمد سليمان من ترشحه لانتخابات الزمالك على مقعد الرئيس

8 سبتمبر 2023
موقف أحمد سليمان من ترشحه لانتخابات الزمالك على مقعد الرئيس

كان أحمد سليمان هو المرشح الوحيد ضد مرتضى منصور في انتخابات نادي الزمالك الماضية، ولم ينجح أحمد سليمان في انتخابات الزمالك ضد مرتضى منصور، وحاليا يكشف أحمد سليمان عن موقفه حاليا من الترشح على مقعد الرئيس بعد ازاحة مرتضى منصور من أمامه بالحكم بالعزل من نادي الزمالك.

وفي حوار مع أحمد سليمان قال : “حزين على الزمالك، ولكن الزمالك قادم وسيعود لمكانته مرة أخرى، هذا النادي هو من صنع اسم أحمد سليمان، وأنا مسامح كل الناس عشان نادي الزمالك”.

واختتم “أنوي الترشح في انتخابات الزمالك القادمة على منصب الرئيس، وسوف أتقدم بـ أوراق الترشح في آخر أيام التقديم

ويكون أحمد سليمان في هذه المرة منافسا للكابتن فاروق جعفر والكابتن حسن شحاته ومعه من المنافسين حسين لبيب أيضاً على مقعد رئيس نادي الزمالك

وكشف مصدر على أن أحمد سليمان سيدخل في الانتخابات القادمة على منصب العضوية فوق السن ضمن قائمة حسين لبيب، وسيتم الإعلان بشكل رسمي عن ذلك في الساعات المقبلة.

وأضاف المصدر أن أحد مرشحي الزمالك تحت السن تقدم بأوراق ترشحه قبل أن يتراجع وهو داخل اللجنة مُعللًا ذلك بأنه تلقى اتصال من أحمد سليمان يؤكد أنه سيقوم بضم قائمة حسين لبيب ضمن قائمة توافقية.

وفتح باب الترشح  منذ يوم الاثنين 4 سبتمبر لتلقي الطلبات لانتخابات الزمالك المقبلة، ويستمر لمدة 7 أيام متتالية ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

عاجل