عمر هريدي المرشح لعضوية الزمالك يطالب ببطلان انتخابات الزمالك إعرف التفاصيل

10 أكتوبر 2023
عمر هريدي المرشح لعضوية الزمالك يطالب ببطلان انتخابات الزمالك إعرف التفاصيل

يترقب جمهور نادي الزمالك في الفترة الحالية إنعقاد انتخابات الزمالك يوم 20 أكتوبر الحالي للوقوف علي مجلس الإدارة الجديد الذي يقود الزمالك في الفترة المقبلة من عام 2023 ولمدة اربع سنوات حتي عام 2024.

حيث أكد عمر هريدي المرشح لعضوية رئيس نادي الزمالك أن النادي يواجه أزمة صعبة للغاية خلال الفترة المقبلة وتؤدي الي بطلان الانتخابات بسبب تسريب بعض المستندات الرسمية للمجلس السابق حيث أن الجمعية العمومية تسعي بشكل كبير لإستقرار الفريق وخروج النادي من الأزمات التي تعرض لها في وقت سابق والتي سوف يتعرض لها خلال الفترة المقبلة.

وأعلن عمر هريدي والمرشح على رئاسة نادي الزمالك، أن حسين لبيب المرشح المنافس ضعيف في كل الأمور الرياضية وغير قادر علي الحديث والإقناع وواصل كلامه قائلاً أن خبرة هاني العتال لم تكن طويلة حيث أنه لم يوجد لديه خبرة كافية لرئاسة نادي الزمالك حيث أنه لم يخضع لمثل هذه التجربة سوية مرة واحدة فقط وهذا لا يكفي حيث أنه كان منتظم مع الأعضاء منذ 2005 بالهدايا لأنه كان يخطط للمستقبل.

وأختتم حديثه خلال تواجده ضيفا مع الإعلامي أمير هشام بي برنامجه بلس 90 والذي يذاع علي قناة النهار أنه يوجد خطورة تهدد انتخابات الزمالك القادمة وأن حسين لبيب مدعوم من أكثر من جهة ويطالب وزارة الشباب والرياضة التدخل لإنهاء هذه الأمور بشكل كامل وبطلان الانتخابات.

يذكر أن انتخابات نادي الزمالك تقام يوم 20 من أكتوبر الحالي، ويتنافس على رئاسة الأبيض المرشح الأقوى حسين لبيب، وينافسة بقوة الكابتن فاروق جعفر، كما يتنافس على أمانة الصندوق مجموعة من المرشحين وتنافس قوى.

عاجل